burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. الدغيثر ينفعل على الأغا بسبب تمنيه فوز الرجاء على الاتحاد : "لو تتحكم في سناب شات حقي سوينا جدول متى ننام مع حريمنا" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: إنفعل الإعلامي الرياضي  عبدالعزيز الدغيثر على الهواء خلال ظهوره ببرنامج صدى الملاعب رفقة زميله مصطفى الأغا بسبب حديث الأخير عن تمنيه فوز الرجاء على الاتحاد في نهائي البطولة العربية.
وقال الدغيثر : أنا عمري ما أتمنيت في البرنامج أنا ما أتمنيت أحد ولو فاز الاتحاد راح أباركله وهو نادي سعودي وأحبه وأحب جماهيره ومن حاول يسقط أو يستغل بعض الثغرات أقول له لسه بدري عليك والاتحاد فريق عزيز علي وجماهيره من أعز الناس علي من وقت ما كنت في النصر.

ورد الأغا قائلًا : إذا لماذا تحكي في سنابك وتقول فالكم الكأس.
ليرد الدغيثر : سنابي حقي ياحبيبي أنت تطالبني في البرنامج نعم نقف مع جميع الفرق على مسافة واحدة من المحيط للخليج ماعدا ذلك الواتساب حقي ولكن إذا أنت تتحكم في سنابي وواتساب سوينا جدول متى ننام مع حريمنا سوينا جدول متى نتغدى ومتى نزور أمهاتنا.
وواصل : ليش تناظر ليش متعجب هذه الصراحة.
ورد الأغا قائلًا : يابن الحلال ما أتفقنا وياك تحكي غير هيك يابن الحلال ما اتفقنا 7 آلاف مرة على التليفون .
ليرد الدغيثر : الله يرحم أبوك أنا قلت لك فريق الاتحاد أنا ما أرضاه يزعل فريق الاتحاد فريق كبير وفريق وطني والرجاء يستاهل كأس محمد السادس المباراة ما فيها خاسر الصعود على المنصة والسلام على محمد السادس أو مولاي الرشيد أو ما ينوبه هذا في حد ذاته بطولة والرجاء فريق كبير وأنا بباركله ما فيه مشكلة نهائيًا.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up